الحاضنة الشبابية لمعهد بيت الحكمة تنظم رحلة تدريبية ترفيهية لأعضاءها

0
32985

الحاضنة الشبابية لمعهد بيت الحكمة تنظم رحلة تدريبية ترفيهية لأعضاءها

نظمت الحاضنة الشبابية الفلسطينية رحلة ترفيهية تدريبية لأعضائها المتدربين وذلك يوم الخميس الموافق 3/10/2019م؛ في إطار التفريغ النفسي، والتعرف على أماكن أثرية في قطاع غزة.
يقول مدير الشؤون الإدارية والمالية في معهد بيت الحكمة أن هذه الرحلة جاءت بعد اجتماع أعضاء الحاضنة الشبابية وطلبهم لها، حيث تمت الموافقة عليها بناء على مطلبهم.
ويواصل أنه أثناء تنسيقه للرحلة، قام بزيارة الأماكن المناسبة ومعاينتها، وترتيب المستلزمات واللوجستيات، لعمل هذا اليوم الترفيهي؛ خروجاً من أجواء اللقاءات التدريبية في القاعات المغلقة.
وتضمنت الرحلة عدداً من الأماكن وهي، “دير القديس هيلاريون”، “مقبرة الانجليز” ، و”سباط العلمي”.
ومن جهته يصرح مشرف عام الحاضنة الشبابية أحمد دلول أن هذه الجولة الترفيهية تهدف لإخراج المتدربين من بيئة التدريب التي تجري في القاعات المغلقة، وتحاول كسر الجمود، وتسهم في التفريغ النفسي والتنشيط لهؤلاء المتدربين، وهي النشاط الأخير في الدورة الانتخابية الأولى، حيث من المقرر أن يتبعها انتخابات للدورة الثانية وبعدها الشروع في تنفيذ برنامج المبادرات.
وفي ذات السياق يشير رئيس المجلس التنفيذي للحاضنة محمد جربوع أن هذه الجولة جاءت في إطار المعرفة الثقافية والتعرف على هذه الموروثات التاريخية والأثرية في قطاع غزة خاصة وفلسطين عامة. ويضيف أنه تم تنظيمها في ختام الدورة الأولى من انتخابه في الحاضنة الشبابية.
وعن حجم الاستفادة من هذا اليوم تعبر أحد الممثلين عن الاتحاد الوطني للمستقلين – مسار، أسماء أحمد، عن شكرها لمعهد بيت الحكمة والحاضنة الشبابية على هذا اليوم الترفيهي الرائع والمميز الذي كان فيه العديد من الأنشطة الترفيهية التي قامت بتفريغ الطاقات الموجودة عند أعضاء الحاضنة، وكذلك كسرت الحواجز والجمود بين البعض والتي جعلتهم يتعرفون على أفكار الجميع.
وتؤكد أن بعد هذا اليوم الترفيهي سيعودون وطاقاتهم متجددة ومتحمسين للقاءات القادمة خاصة على أرض الميدان، وفقا لتعبيرها.
وتختم شاكرة كل من قام بإنجاح ذلك اليوم وجميع زملاءها في الحاضنة، حيث تعرفت عليهم واكتسبوا معا العديد من المهارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here