تقنيات البحث العلمي .. لقاء نظمته الحاضنة الشبابية لمعهد بيت الحكمة تمهيدا لإعداد دراسات مجتمعية.

0
817
تقنيات البحث العلمي .. لقاء نظمته الحاضنة الشبابية تمهيدا لإعداد دراسات مجتمعية.
 
عقدت الحاضنة الشبابية الفلسطينية لمعهد بيت الحكمة لقاءها التدريبي الثاني من برنامج “تمكين قيادات مجتمعية” حول مهارات وتقنيات البحث العلمي.
 
جرى تنظيم اللقاء صباح أمس الخميس (٨ اغسطس 2019م) في مجلس الشباب الفلسطيني التابع للتيار الديمقراطي في حركة فتح – ساحة غزة، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين أعضاء الحاضنة التي ينتمي إليها ٤٠ شابا من أغلب الفصائل الفلسطينية والتجمعات الشبابية المستقلة.
واعتبر أحمد دلول مدرب اللقاء ان اللقاء يهدف لإرشاد المتدربين إلى فهم الأسس والمهارات البحثية التي تؤهلهم لكتابة أبحاث متنوعة في الفترة المقبلة ضمن الخطة العامة للحاضنة والتي تشتمل على برامج مختلفة مثل الأبحاث والمبادرات وورشات العمل.
وبدوره رحب إياد الدريملي، أمين سر مجلس الشباب بالتيار الإصلاحي بهذا البرنامج التدريبي، وبكافة الشباب المشاركين في البرنامج، مؤكداً دعم المجلس المستمر للشباب، وتشجيعهم على المواصلة في تطوير ذاتهم، وحثهم على المثابرة وأن يفعلوا ما يؤمنون به.
 
ومن ناحيته شكر محمد جربوع، رئيس اللجنة التنفيذية للحاضنة جميع الحضور والمشاركين والمنتسبين بمجلس الشباب على حسن الاستضافة، مؤكداً أن مجلس الشباب سيبقى شريكا لكل الشباب نحو رؤية تنموية وحدوية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here