الحاضنة الشبابية تنظم لقاء مع “البردويل”

0
822

 

نظمت الحاضنة الشبابية في معهد بيت الحكمة لقاء حواريا مع القيادي في حركة “حماس”، د. صلاح البردويل، وذلك الخميس الموافق 26 ديسمبر 2019م. وجاء هذا اللقاء استكمالا لسلسلة لقاءات ينظمها أعضاء الحاضنة من أجل فتح باب الحوار والنقاش مع القيادات الفصائلية المختلفة.

يوضح رئيس المجلس التنفيذي للحاضنة، محمد ياسين أن اللقاء كان ذا طابع مختلف، واعتدنا متابعة الرجل في الاعلام جديا إلى حد كبير، لكن بدأ حواره ممازحا الشباب، وساردا تاريخ حركة حماس وعلاقتها بالإخوان المسلمين ثم تطرق إلى بدايات العمل المقاوم لحركته على أرض فلسطين المحتلة حتى وصول الحركة إلى الحكم؛ مبينا أنها تعنى بتجديد الأفكار ومواكبة التطورات الإقليمية دون تتازل عن المبادئ.
ومن جهتها تشير عضو الحاضنة الشبابية هدى أبو حجير أن أسلوب الضيف مميز في الطرح والأسلوب، حيث تطرق في حديثه عن نشأة الإخوان المسلمين، وكيف خرجت حماس منها. وتضيف أن في حوارهم الشبابي معه أكد على أن الحركة متمسكة بالانتخابات، ولديها مرونة واضحة لتجاوز كل العقبات التي تمنع حدوثها. وتؤكد أبو حجير أن مثل هذه اللقاءات تقرب وجهات النظر وتساعدهم كشباب على ممارسة ثقافة الحوار مع القادة والساسة.
وفي السياق ذاته تشير عضو الحاضنة، خلود صيام أن الحديث مع الضيف كان سلسا، وسادته أجواء من المتعة؛ حيث داهمنا الوقت خاصة حينما وجه الأعضاء الحاضرون العديد من الأسئلة له في الحوار

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here