الحاضنة الشبابية تستضيف القيادي صالح ناصر في لقاء حواري

0
752

نظمت الحاضنة الشبابية الفلسطينية في معهد بيت الحكمة لقاء حواريا مع القيادي في الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين صالح ناصر وذلك يوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019.

وقد استفتح اللقاء رئيس مجلس إدارة معهد بيت الحكمة، د. أحمد يوسف بكلمة حول أهمية العمل الوطني التشاركي، إلى جانب ذكره محطات مهمة بمعرفته بالرفيق صالح ناصر، ودورهم في العمل الوطني وكذلك الاجتماعي.
ومن جهته يوضح نائب رئيس المجلس التنفيذي، إبراهيم الحاج أحمد أن اللقاء جاء ضمن سلسلة لقاءات حوارية فصائلية تعارفية مع أعضاء الحاضنة الشبابية. مضيفا أن الضيف تحدث بوضوح عن حركته، وعن نهج العمل المشترك في السبعينيات وحتى اليوم. فضلا على أنه شدد على أهمية استمرار مسيرات العودة السلمية، بالإضافة إلى ذكره الكثير من الحقائق والوقائع.

ومن جهتها تشير عضو الحاضنة الشبابية، أسماء أحمد أنها خلال لقاء الرفيق ناصر، تعرفت على نشأة الجبهة الديمقراطية التي كانت في البدايات لها أكثر من اسم، ومن ثم أصبحت تحمل هذا الاسم. وتستطرد أنها رأت القضية الفلسطينية من زوايا عديدة واتجاهات أخرى أضافها لها الضيف. حيث كان الحديث معه سلس ومتعمق ومترابط. وتضيف: “كان الوقت يداهمنا عند فتح باب النقاش معه والمداخلات التي أجريت من الأعضاء الذين كان لديهم العديد من الاستفسارات والأسئلة الموجهة له، وكان يجيبنا عن كل ما يدور في أذهاننا”. معبرة أن خلفيته السياسية عميقة جدا خاصة حين أضاف لنا أفكارا ومعلومات جديدة سياسية واجتماعية عن أهمية فلسطين وقضيتها، والمعايير الأساسية التي لا بد أن نتخذها في عين الاعتبار في الوحدة الوطنية.

وفي الختام قام فريق المجلس التنفيذي للحاضنة الشبابية ممثلا برئيسه محمد ياسين بتقديم درع تذكاري للرفيق صالح ناصر، شاكرين حضوره ودوره البارز في تعزيز الفكر والحوار بين الأوساط الشبابية من مختلف الأطر والتيارات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here