معهد بيت الحكمة يبحث آفاق التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP

    0
    1048

    لأربعاء، 22-12-2010، استقبل معهد بيت الحكمة للإستشارات وحل النزاعات وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الـ UNDP كممثل عن مؤسسة الفاخورة القطرية.

    وكان في استقبال الوفد م. محمود المدهون عضو مجلس أمناء المعهد، السيد وسيم أبوزاهر مدير المشاريع، ومسؤولة فريق المناصرة الشبابي الآنسة سماح صالح.

    وجرى بحث آفاق التعاون المشترك بين المعهد ومؤسسة الفاخورة التي تهتم في مجال الدعم التعليمي لطلبة قطاع غزة، حيث تحدث السيد رفيق المدهون مدير برنامج مؤسسة الفاخورة في غزة عن إسهامات الفاخورة في دعم القطاع التعليمي، وعبّر السيد رفيق عن اهتمامه ببعض المشاريع التي طرحت من بيت الحكمة، ومنها مشروع “بناء القدرات” للمستفيدين من برنامج الفاخورة في مجال المناصرة الشبابي.

    من جانبه تحدث م. محمود المدهون عن ترحيبه بفكرة التعاون بين المعهد ومؤسسة الفاخورة وقال إن رسالة المعهد هي رسالة بناء للقدرات البشرية الفلسطينية من أجل النهوض في بالمجتمع وتمكينه من الدفاع عن قضيته بمختلف المجالات.

    وقام السيد وسيم أبو زاهر بعرض المشاريع المشتركة حيث تحدث عن أهمية تنفيذ تلك المشاريع بما يعزز دور الشباب في المجتمع الفلسطيني من ناحية وتثقيفه وتوعيته من ناحيةٍ أخرى.

    واختتم الوفد لقائه بجولة في المعهد للتعرف على أركان المعهد.

    LEAVE A REPLY

    Please enter your comment!
    Please enter your name here