مؤتمر تقديم استراتيجية العدالة الجنائية الأول

    0
    904

    2013-11-13، نظم معهد بيت الحكمة للاستشارات وحل النزاعات مؤتمراً عاماً، تم فيه تقديم مسودة استراتيجية العدالة الجنائية في فلسطين…

    حيث عقد المؤتمر في فندق الكومودور في غزة، وحضر المؤتمر اختصاصيين القانون إضافة إلى وجهاء وأعيان المجتمع الفلسطيني في غزة.

    وقد تحدث د. غازي حمد وكيل وزارة الشؤون الخارجية وعضو مجلس أمناء بيت الحكمة عن اهتمام الحكومة وحرصها الوصول إلى أفضل المعايير الدولية المتعلقة بحقوق الانسان، أما د. حسام عدوان نائب رئيس مجلس إمناء معهد بيت الحكمة فقد ألقى كلمة بيت الحكمة مرحباً بالحضور، وأكد أن مشروع العدالة الجنائية هو إحدى ثمار التعاون والتنسيق مع الحكومة الفلسطينية بهدف الوصول إلى مبدأ الحكم الرشيد وتحقيق العدل في المجتمع الفلسطيني، وقام م. جبير دهمان عضو لجنة صياغة المسودة بتقديم الاستراتيجية في المؤتمر.

    وفي ختام كلمات المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر، استمع المؤتمر إلى مداخلات المشاركين في المؤتمر والتي سيقوم المعهد بدراستها وإدراج توصياتها في صياغة المسودة النهائية لاستراتيجية العدالة الجنائية في فلسطين.

    ومن المقرر أن ينظم المعهد غداً مؤتمراً آخر في منطقة جنوب قطاع غزة في مدينة خانيونس وذلك لتقديم مسودة استراتيجية العدالة الجنائية لوجهاء وأعيان المنطقة الجنوبية، ويليه مؤتمراً ثالثاً في المنطقة الوسطى لقطاع غزة في العشرين من الشهر الجاري.

    conference_2013

    conference3_2013

    conference2_2013

    LEAVE A REPLY

    Please enter your comment!
    Please enter your name here