بيت الحكمة ينظم برنامج تدريبي متخصص لوكلاء النيابة

    0
    696

    تحت رعاية وزارة الخارجية الفلسطينية ومركز تطوير القطاع الأمني ” ديكاف “، افتتح معهد بيت الحكمة للإستشارات وحل النزاعات وبالتعاون مع النيابة العامة، برنامجا تدريبيا متخصصا بعنوان ” تطوير قدرات العاملين في مكتب النائب العام”، بحضور وكيل وزارة الخارجية د. غازي حمد والنائب العام المستشار د. إسماعيل جبر. وبمشاركة 28 وكيل نيابة من كافة محافظات غزة.

    وافتتح م. محمود المدهون الأمين العام للمعهد البرنامج، معربا في كلمته عن جهود بيت الحكمة في الإرتقاء والنهوض بالكوادر الأمنية والشرطية تحقيقأ للعدالة، وأضاف أن الهدف من القيام بهذه الدورات هو النهوض بقطاع الأمن والارتقاء به من جميع الجوانب وذلك من خلال تنمية قدرات العاملين بهذا المجال لما يحقق في نهاية المطاف المصلحة العامة.

    وأكد النائب العام المستشار د. إسماعيل جبر خلال كلمته على أهمية تطوير مهارات أعضاء النيابة العامة من خلال هذه البرامج المتخصصة، وعبر عن رغبته بإقامة برامج تدريبية مستمرة لتعزيز مبادئ سيادة القانون، وأشاد بجهود معهد بيت الحكمة الهادفة لتطوير قدرات العاملين في النيابة العامة.

    ومن جهته فقد أثنى د. غازي حمد وكيل وزارة الخارجية على جهود معهد بيت الحكمة الرامية الي تنمية قدرات العاملين في القطاع الأمني تكريسا لسيادة القانون وتحقيق العدالة.

    ويتضمن البرنامج التدريبي 27 ساعة تدريبية في مواضيع متخصصة تشمل الدخول الغير مشروع للمتلكات الآخرين بالقوة و الدخول للمتلكات الآخرين بقصد ارتكاب جريمة، و جرائم النصب والاحتيال بالاضافة الي الجرائم الالكترونية. وسيتخلل التدريب استعراض لحالات عملية وللقانون الفلسطين ومقارنة القانون الفلسطيني بقوانين أخرى كالقانون الأردني والقانون المصري وبعض القوانين والمعايير الدولية.
    training_1
    training._2
    training._3

     

    LEAVE A REPLY

    Please enter your comment!
    Please enter your name here