العالِم عدنان مجلي في إستضافة معهد بيت الحكمة

    0
    1129

    بتاريخ 21/ يناير وصل العالِم ورجل الاعمال الفلسطيني المعروف د. عدنان مجلي إلى غزة باستضافة معهد بيت الحكمة للاستشارات وحل النزاعات، في فندق الكومودور للحديث حول موضوع “قطاع غزة نحو رؤية واعدة للإصلاح والنهوض “.. حيث اكد د. عدنان على ان فلسطين في قلوبنا ووجداننا مهما كان الثمن سنأتي اليها .

    وفي البداية  رحب الدكتور احمد يوسف رئيس معهد بيت الحكمة بالضيف  الدكتور عدنان مجلي ، وذكر مجموعة من اختراعات مجلي واثنى عليه واكد على ضرورة دخول هذه الاكتشافات  موسوعة غينيس.

    وفي سياق اخر، تحدث المهندس محمود المدهون الأمين العام لمعهد بيت الحكمة عن حياه مجلي،وذكر انه ولد بسنة 1963 في مدينة طوباس، وتحدث عن دراسته ،حيث حصل مجلي على البكالوريوس عام 1981، وانتقل بعدها الى جامعة اليرموك بالأردن لمواصلة دراسته والعمل كمعيد فيها، وبعدها سافر الى بريطانيا لدراسة الماجستير والدكتوراه في جامعة سالفورد واكستر، حيث حصل على شهادة الدكتوراه عام 1989،وعمل بشركة “ميرك” للأدوية مدة اربع سنوات،وقضى مدة مشابهة في شركة ” انتوجين” الي ترأس البحوث الطبية فيها.

    وفي كلمة للدكتور عدنان مجلي تحدث فيها عن حياته وانجازاته،حيث انه أسس شركة “ترانزتك فارما” التي شهدت نجاحا كبيراً وتوصف بأنها (إمبراطورية طبية) وترأس مجلس ادارتها واكد انها شركة متخصصة في الأبحاث الطبية التي تستهدف القضاء على الامراض المزمنة ومنها السكري والزهايمر

    وفي سياق اخر، كان مجلي يأمل العودة إلى بلده فلسطين المحتلة والعمل بها، نال الدكتور مجلي جوائز عديدة نظير أبحاثه ودراساته…

    وفي نهاية الملتقى فُتح باب النقاش بين الحضور والدكتور مجلي وتخللت هذه الفقرة الكثير من النقاشات .

    WhatsApp_Image_2018-01-21_at_11.26.45_AM_1

    WhatsApp_Image_2018-01-21_at_11.26.45_AM_4

    WhatsApp_Image_2018-01-21_at_11.26.45_AM_5

    LEAVE A REPLY

    Please enter your comment!
    Please enter your name here